« منتــديــــات حـــوســه ©
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
« منتــديــــات حـــوســه ©

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] !

2 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
ĐmaaŘ••
* روح ارهقها الالم *
ĐmaaŘ••

انثى عدد الرسائل : 1111
الاقامهـ : متسكعهـ
علم الدوله : طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 Saudi_10
الـّتقآييّم : 9

طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] !   طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 Emptyالثلاثاء يناير 05, 2010 8:58 am

طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 ShineeRomeo2

مۈٍ مهم آنڪّ تحسٍ المهّم انك تڪِۈٍن ۈٍجه ۈٍآحد مۈٍ قنآ إ ع ..!
ĐmaaŘ••
* روح ارهقها الالم *
ĐmaaŘ••

علم الدوله : طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 Saudi_10

مُساهمةموضوع: رد: طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] !   طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 Emptyالثلاثاء يناير 05, 2010 8:59 am

أنــآ ●●

أنــا اللــذي ماتحملت [ الخطــا ] 00 ولا تحملــت الغيـــاب
..................ازعــل عليــه 00 وازعلــه 00 ثم ابكي واهجرهـ
واشتااااااااق له 00وارجع [ بلين الدمع] وشوية عتاب
..................استسمحــه [ وارضيــه ] واعفــو عنــد المقــدرهـ } ~
ĐmaaŘ••
* روح ارهقها الالم *
ĐmaaŘ••

مُساهمةموضوع: رد: طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] !   طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 Emptyالثلاثاء يناير 05, 2010 9:01 am

طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 Jpg

يبه وينك يبه اشلونك
ملل هالكون من دونك
ĐmaaŘ••
* روح ارهقها الالم *
ĐmaaŘ••

مُساهمةموضوع: رد: طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] !   طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 Emptyالثلاثاء يناير 05, 2010 9:03 am

آعــٍتذآرُ فــٍيُ سٍطـٍورْ طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 Icon10

..’

فــٍيُ جـٍدهُـ، زوْجُ يٍــعتُـذرْ لـزوجتٍـهُ طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 Icon10

طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 Wol_errorهذه الصورة تم اعادة تحجيمها اضغط على الشريط الاصفر للحصول على الحجم الاصلي حجم الصورة الاصلي هو 633x396 ومساحتها 25 كيلو بايتطحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 453171827

ردٍتُ عليٍــهُ طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 Icon10

طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 Wol_errorهذه الصورة تم اعادة تحجيمها اضغط على الشريط الاصفر للحصول على الحجم الاصلي حجم الصورة الاصلي هو 616x332 ومساحتها طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 343 كيلو بايتطحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 271363620

<~ آنُ كـيٍدهُــٍنْ عـٍظيٍـمُ طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 Icon10

~> ويـٍنـطبـٍقُ لـهُـٍمْ آغنـيٍـهُ

آنُــآ لآ مـٍسطـولُ ولآ بــٍتطـوح آنُــآ جــٍآيُ آجـٍآمـٍلٌ ومــٍروحُ طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 Icon10

..’

وفــٍيُ الآرْدنُ زوْجُ يٍـعــتـُذرُ لآمُ الـعيٍـآلْ طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 A%20(36)

ولــٍكنُ بـٍـصُحبٍـةْ فٌـرقٍـةُ مـوسٍيقـيـهُ طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 A%20(36)

ولآفــٍتهُ آعــتٍذآرْ طـوٍلهُـآ 5 آمتُــٍآرْ وعُـرضُهٍـآ 8 آمٍتُــآرْ طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 A%20(36)

طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 769038337

<~ تسٍنـهُـٍآ دعُـٍآيٍـهُ آفُتتـٍآحُ مـحٍـلُ شِـآورمُـٍآ طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 Icon10

طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 370949515

طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 Icon10

طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 338507656

طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 A%20(36) طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 A%20(36)

ويٍنـطبٍــقُ لـهُــٍمْ آغنيٍـهُ .. بٍـحبُكٍـ، يٍـآ حُمــٍآرْ ..
شموخي انت يابوي

اآششش / " تفاصيلـٍـك " تحكـٍـٍيلي . شموخي انت يابوي

انثى عدد الرسائل : 2152
الاقامهـ : فوق الترآب / حآليــا ً ..
الـّتقآييّم : 1

مُساهمةموضوع: رد: طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] !   طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 Emptyالثلاثاء يناير 05, 2010 3:17 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
آلله يرج ـتسسس يآشيخ ـه
وقصم آخطر ششيء بآهآصفح ـه آخر آلصفح ـه <~ out
تقييمّ يآؤؤششطه
ĐmaaŘ••
* روح ارهقها الالم *
ĐmaaŘ••

مُساهمةموضوع: رد: طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] !   طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 Emptyالأربعاء يناير 06, 2010 5:48 pm

●M!SS KIT KAT طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 773982

المعزه تراها داخلي من زمان
واللي اعزه اشوفه في عيوني ملاك
وان سال عن وداده صاحبي طمنه
قول له من يعزك ابد مانساك

,

Ro7e t7abk طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 622799

لاتظنني نسيتك
او تركتك او
جفيتك
انا
والرحمن
يدري
من عرفتك
مانسيتك..

,

кΐиdeR طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 337907

انا ماغليك لجل الخلايق تغليك..
بس انا اغليك..
لجل الغلا لايق عليك..

ان نفترق فقلوبنا سيضمها بيت
على سحب الاخاء كبير
واذا المشاغل كممت افواهنا فسكوتنا بين
القلوب سفير..
بالود نختصر المسافه بيننا
فالدرب بين الخافقين قصير
والبعدحين نحب..لا معنى له..
والكون حين نحب..فهو صغير..

طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 220461 طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 812499 طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 439284 طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 7222 طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 19682 طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 773982 طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 337907 طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 143804 طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 622799 طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 891136

أحبــكــــم طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 671961

ĐmaaŘ••
* روح ارهقها الالم *
ĐmaaŘ••

مُساهمةموضوع: رد: طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] !   طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 Emptyالخميس يناير 07, 2010 2:49 pm

بگيت وٍلآ لقيت [آللي] يقوٍل شفيكِ..,● ●
..........ضحگت وٍگلهـم قـآلوٍـآ وٍش الطــآري..?!! ● ●
ĐmaaŘ••
* روح ارهقها الالم *
ĐmaaŘ••

مُساهمةموضوع: رد: طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] !   طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 Emptyالخميس يناير 07, 2010 2:50 pm

طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 Lovem-9488aef659

و آذآ مرٍ بيٍْ طآريكٍ ،‘

آضمٍ وسآدتيٍ وٍ آبكي !

آضمٍ وسآدتيٍ وٍ آبكي !
آضمٍ وسآدتيٍ وٍ آبكي !
ĐmaaŘ••
* روح ارهقها الالم *
ĐmaaŘ••

مُساهمةموضوع: رد: طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] !   طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 Emptyالخميس يناير 07, 2010 3:03 pm

*

[ قل للحزن اللي سكن بـ أطراف كلي [ يستكين ]
..
قله خلاص ,,
~ .. { و الله خلاص ..
ما عاد تغريني الحياة ..
ما عاد يغريني | فرح | ..
ما عدت أفرح باللقاء ..
ما عدت بـ عيون الحياة جنون و ضحكات و شغب ..
أنا غديت بـ عينها طفلة و لعثمها ..
[ الحزن .. ~

طفلة ممزوجة بـ وجع ..
طفلة تبي تنطق " ح ل م"
و ماتت الكلمة جفاء ..
ماتت [ حزن ] ..
ماتت وجع ..
ماتت وجع ..
ماتت وجع ..
ĐmaaŘ••
* روح ارهقها الالم *
ĐmaaŘ••

مُساهمةموضوع: رد: طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] !   طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 Emptyالخميس يناير 07, 2010 3:07 pm

مررررررررحبا شباب آند صبايا
اممممممممم ودي اسولف عن شي فاقعن تسبدي في بنات المنتديات طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 Icon_razz

أنا اكره شي عندي بالحياه البنت اللي تتصنع ~> طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 74019 <~ يعنني استحي
تجيك مسويه فيها الله من الادب والذرابه وهالفيس طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 2789 مايفارقها< وش فيكم ياعالم انتم تستحي البنت من جد طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 472135 وهي اصلا من جنبها ماعندك احد طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 29994
ولا بعد يستخدمون كلمات مدري وش تبي طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 399853
اذا جت ترد مثلا على موضوع تقوول وآآآآآآآآآآآي دنآآآآآآآآآآآآآآن يادلبي طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 74019 <~ اهم شي ذا لاتنسونه
وش يادلبي ودنان مسويه تدلعين يعني علينا طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 83327
ولا تقول وه بث<~ ياتسبديه ذي تغثني بالحيل طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 44415
ولا تحط فيساات شوفوني ترا انا دلوووعه طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 37502 طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 752589 طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 74019
من جد اكرره التصنع والتميلح وأسلوب لفت الانتباه والله اذا انتي حلووه وملفته ودلوووعه بيبان عليك من غير لاتتصنعين لان التصنع باين ومعروف الشي الي مهو لك طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 636310
وكلششش كوم والي تمثل دور الاخلاق والأدب وهي العكسسس هذي حالتها صعبه جدن جدن جداا طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 472135

زبدة الموضوع خليكم ياالبنات زي ماأتنم ترا التصنع مايودي ديره طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 472135
ĐmaaŘ••
* روح ارهقها الالم *
ĐmaaŘ••

مُساهمةموضوع: رد: طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] !   طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 Emptyالخميس يناير 07, 2010 3:13 pm

طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 %d8%a8%d8%a8%d8%b3%d9%8a

هـل تعرف يأيهـآ البيبسي أنني اعشقك ؟<~اهم شيء يأيها طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 472135

يالعن يومك ياااشيخ..

تصدقون يوم قبل كان بريال كنت ماشتريه ككثير يعني باليوم اشرب 3 بس يوم زادو سعره رياال ونص

صرت اشتريه كل بعد ساااعه

يآربـآآآآهطحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 811973

ياخوفي ينقرض مره وحده والله لأسسسطرهم وآحد وآحد <~ارحم ياجآكيشآإن طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 472135
ĐmaaŘ••
* روح ارهقها الالم *
ĐmaaŘ••

مُساهمةموضوع: رد: طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] !   طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 Emptyالخميس يناير 07, 2010 3:33 pm

اي صآح نسيت اقولكم وش صااربحفلة الجدآت

والله يأني رقصت وهيصت لين قلت بس خخخخخخخ

ولا رقصت ع اغنية ماقد جرحني من قول بدويه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لأمزح اصلا ماعرف ارقص سسريع

لا بس قعدنا نستهبل بالرقص

انا اقلد رقص البنات الدلوعات والعنود صديقتي تقلد رقص الشباب والله ياظبطته ظبط وساره تقلد رقص الجدات

والله ياتسدحنا وتسدحنا وتسدحنا وتسدحنا من اضحك عليها ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههآإي

ولا كنا متجمعين مسوين داائره بالخيمه وفلللللله مرره والله الجمعه ذي مراح ننساها ابد طبعا هذا يوم رآجو الجدات حنا اجتمعنا..

ولا كلنا اتفقنا نغيب الاربعاء المهم يوم جيت لبيت نمت لين الليل وانا نايمه يوم دريت امي تجيب الجوال تقول عايشه صدقيتك ع لجوال وانا مالي خلق ابنام

المهم اقولكم محور حديثنا بالجوال..

أنا /هاه عيووش<~طبعا قلتها وانا منصرعه من النوم
عيوش/وش هاه ؟
أنا /اقول وش عندتس داقه <~ذوق مشالله علي
عيوش/اقول لايكثر بس اسمعي بكرا مراح نداوم الاربعاء كل البنات بيغيبون وانتي غيبي معنا
أنا/كلكم مراح تجون
عيوش/اي مراح نجي
انا/اي انا بعد افكر اني اغيب لان ظهري يعورني مرره طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 Icon_sad
عيوش /خلاص
أنا/واختبار تفسير طيب
عيوش/لا ماعليك الاستاذه كمخه تقدر تعيده لنا
أنا/اها طيب
عيوش/انتي شكلك نايمه
أنـآ/اييييييييييييييييييييه بس طيرتي النوم مني الله يلعن بليسك <~حيآتي كلها لعن في لعن اسغفر الله طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 636310
عيوش/طيب شوي شوي علي
انا /طيب انا بكمل نومي في شيء ثاني بعد بتقولينه
عيوش/لاخلاص اجل اشوفك السبت
انا /طيب مع السلامه بس<~ماصدقت تسكر

ثمن عدت لفراشي وتبطحت بوه وكملت نومي طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 636310
ĐmaaŘ••
* روح ارهقها الالم *
ĐmaaŘ••

مُساهمةموضوع: رد: طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] !   طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 Emptyالخميس يناير 07, 2010 10:18 pm

https://www.youtube.com/watch?v=vGHEdMsBLPE

وش عندنا يابنت خشاب طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 636310
شموخي انت يابوي

اآششش / " تفاصيلـٍـك " تحكـٍـٍيلي . شموخي انت يابوي

انثى عدد الرسائل : 2152
الاقامهـ : فوق الترآب / حآليــا ً ..
الـّتقآييّم : 1

مُساهمةموضوع: رد: طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] !   طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 Emptyالجمعة يناير 08, 2010 4:00 pm

<~ دآخله بتهآوشش

اقتباس :

وكلششش كوم والي تمثل دور الاخلاق والأدب وهي العكسسس هذي حالتها صعبه جدن جدن جداا

زبدة الموضوع خليكم ياالبنات زي ماأتنم ترا التصنع مايودي ديره

يعني من تقصصدينّ هآهّ ..ِ طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 44415
نويروووه وش ششآربه وآنتي تكتبينّ طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 475286
وآللىآ بيني وبينك بعدينّ طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 811973
وقصم مآآتصنعّ آنآ طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 671961
يآزينتسسس يآشيخ ـه آكووٍوٍس مدونـهّ وقصصصمآت طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 29994
فطييييييتك طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 19682
ĐmaaŘ••
* روح ارهقها الالم *
ĐmaaŘ••

مُساهمةموضوع: رد: طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] !   طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 Emptyالجمعة يناير 08, 2010 8:22 pm

هههههههههههههههآإي طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 472135

لآياحلوه انا ماٌقصد اي أحد بالمنتدى

بس المنتديات الي ادخلها اشوف الاسلوب الي يحوم التسسبد مادري ع ايش هالدلـع..~

وقسسسم أحوبببك يابت ارفقي علي طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 150873
ĐmaaŘ••
* روح ارهقها الالم *
ĐmaaŘ••

مُساهمةموضوع: رد: طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] !   طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 Emptyالسبت يناير 09, 2010 4:25 am

باااااكووش
محدثتكم من لندن البارده

دددددددددددددددددددددددددد طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 34440

قسسسسسسسسسسسم عندنا برد فطيسسسه متنا
اكتبلكم وانا لابسه الفروه والله برد موطبيعي دخل علينا فجأه
االمويهم بقولكم انا جالسه عند تيته < جدتي ايه وجالسه هي تتابع التلفزيون
والله قروشتنا كل ماحطينا قناة فيها حريم هبلتبنا وكرشتنا غيروه وخروووه عني الله يقطهن من الارض الفاهرات الي مايستحن
ايه حريم ماتناظرينهم بس قناة الساحه وصدى ومدري ايش مليانه كلها رجال عادي هاه طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 29994
ياااه جدتي عندها عشق وهوس على قناة الساحه تجلس وتمدد رجولها وتطول ع الصوووت لين خلاص كل عونيزه القميله عرفتنا والله اني ماحب الازعاج اقولها ياجده وطي ع الصوت
هي ماش سمعها لكم عليه شوي
وبعدين يجيها حماس موب صاحي لاشافتهم يرقصون ولايسون عرضه تقرب من التلفزيون شوي الا تخش فيه ودها تطب معهم
هههههههههههههههه شكلها توحفه وهي ماسكه الريموت وتغير بهالقنوات يعنني اعرف اغير طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 150873
ĐmaaŘ••
* روح ارهقها الالم *
ĐmaaŘ••

مُساهمةموضوع: رد: طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] !   طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 Emptyالسبت يناير 09, 2010 4:33 am

خسيت لعنبو جدك ؛ خسيت والغلـط ينعـاب
خسيت واقلب وجهك ؛ ولا كلمـه ؛ ولاإجابـه

خسيت والزمن حدك ؛ تراها ضاعـت الاداب
انا لاطاشت جنوني ؛ يعـرف الجاهـل ادابـه
وش المغزا من الكلمه بلا داعي بـلا الاسبـاب
وهرج الكذب والتجريح ؛ قولي وش اسبابـه
خذ نفسك معك برا ؛ ثم انقلع بـدون إيـاب
فمان الله ؛ والا اقول :: فمان ابليس واصحابـه
ومثلك قيمته عنـدي تحـت الزيـرو حسابـه
وانا مانيب حرف الجر ؛؛ تجره على الاعراب
انا حرفن جزم نفسه ؛ ومثلي يصعب اعرابه
تشوم النفس عن زينك عقب ماطاح فيها ذبـاب
وانا حره بنت حر ؛؛ تركت الزيـن وذبابـه
انا شيخه بنت شيخ ؛ بذكره تنعـم الانسـاب
اليا قام العرب كـلاً ؛؛ يراجـع دفتـر انسابـه
ترى بدري على مثلك يعيب وساسه معيـاب
ياليت اللي يعيبنـي ؛؛ يحـاول يستـر اثيابـه
انا لاجتني الزله ؛ من الجاهـل وهـو كـذاب
تركت القافله تمشـي ؛؛ وراهـا تنبـح كلابـه
وانا ليامن كشف ان الخوي اصبح لسانـه داب
نزعت السم من عرقه وكسرت بمخلبـي نابـه..!
ĐmaaŘ••
* روح ارهقها الالم *
ĐmaaŘ••

مُساهمةموضوع: رد: طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] !   طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 Emptyالسبت يناير 09, 2010 7:23 am

ودي اسوي شيء بس مدري وش

<~اقول ماودك تضفين وجهك بس
ĐmaaŘ••
* روح ارهقها الالم *
ĐmaaŘ••

مُساهمةموضوع: رد: طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] !   طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 Emptyالسبت يناير 09, 2010 7:32 am

.
.

عندك خ‘ـبر ..! لآ صـ‘ـآإأر كفك بكفي ؟
أضـ‘ـيع و أنسى ~ كل شي بقوله ,!

.
ĐmaaŘ••
* روح ارهقها الالم *
ĐmaaŘ••

مُساهمةموضوع: رد: طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] !   طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 Emptyالسبت يناير 09, 2010 7:34 am

طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 35122_01234031916

من يغرس الشوك ما يجني ورود
.............ومن يطفي الشوق مايلقى دفا

لاتظن ان الجفا مني صدود
.....................لاوربي لا صدود و لا جفا

زاد حبك زاد عن كل الحدود
...............وانت ادرى بالـ خفوق وماخفى

من غلاك نسيت نفسي بالوجود
..................يا وجود غيره ابدا ً ماصفى
ĐmaaŘ••
* روح ارهقها الالم *
ĐmaaŘ••

مُساهمةموضوع: رد: طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] !   طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 Emptyالسبت يناير 09, 2010 7:37 am

إحذر من دنيا تآخذ ولا ..{ تعطيڪ..
وإن عطت باڪر تخلف بوعدها..*

ناس بلحظةتودڪy]وعقبها] تجفيڪ..
وناس الخيانة أصبحت من طبعها ||

أقسمـ برب آلبيت "
مآعآد بي حيل .
ولآ عآد بي شدهـ على
|] حب وَ عتـآب ]| .
خلني ڪذآ عآيش ..!
{ ڪفـآني غرآبيل !
قبل آمس حبيتڪ ..~
وفيڪ آلرجــآ
خــــــــآب ]|~

آلصبر عَن بَوٍح آلأحآسيس .. " قّتآل "
................... و آلبَوٍح فِيْ بَعض آلمَوٍآقف ~ فشِيلة !!

صاحبي مادمت عايش
.......... |لا ت ح ب |
وين تلقى لك إذا حبيت
............ " روح " ؟
شفني من جرحي
........... تعودّت التعب
ماذبحني غير
صدقي / و الوضوح
صاحبي خذها نصيحه :
............ " لا ت ح ب "
وان تمرد بك خفوقك

......... لا تبوح

!

ĐmaaŘ••
* روح ارهقها الالم *
ĐmaaŘ••

مُساهمةموضوع: رد: طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] !   طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 Emptyالسبت يناير 09, 2010 7:38 am

طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 Jyc21739

قلّـاللّيِ وصِلنيَ منـﮧ يڪفيَني عّمرِ

ڪيّف يَبِرىّ طعَنِ |[ سڪين الغّدرِ

قلـﮧ ڪآن لِيّ عنَدهْ قدِر

لآ تلآقَينآ أمآمِ النآسَ " يسّلمِ"
لآيَبينِ ايَ حّد منآ متَألمْ

لآيخَلينآ حِڪآيـﮧ ڪفآيـﮧ مآجَرىْ منهّ ڪفآيـﮧ !
ĐmaaŘ••
* روح ارهقها الالم *
ĐmaaŘ••

مُساهمةموضوع: رد: طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] !   طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 Emptyالأحد يناير 10, 2010 5:09 am

عوندي سالوفه

اليوم بالمدرسه كان علينا قرأن

المهم عاد طولتي انا مجلده بتجليد مخمل اكيد تعرفون المخمل

اقولكم عاد لونها رمادي

عاد انا غبت مدري متى قبل وكان يوم اربعاء بس مدري متى

المهم وعيوش كاتبه ع طولتي اغاني وشعر ومدري ايش وخرابييييييييييط

عاد المصيبه هنا

استاذة القرأن عصبيه وتخرع

المهم قالت من يقرى قلت انا استاذه وقالت يالله يانوره

المهم جت لم طاولتي

وانا زحفت القرأن عشان ابيها تقرى الكلام الي بطاولتي انا متعمده اصلا

والله مدري وش احس فيه

وانا اقرى هي تزحف قرأني تقرى الكلام

ويوم خلصت

قالت من كاتب ذ1؟

قلت انا

عاد عايشه كاتبه بخط كبير

اسمها عواااش

وكاتبه أحبك Aفديتك

وهي قالت اقري هذا

قلت ماني قاريه

وسكتت

عاد انا كاتبه بطاولتي اطلع من مخي

وهي فهمتها غلط

قالت منهو ذا مجهول الهويه

اعوذ بالله سن مراهقه

انا هنا مت ضحك ههههههههههههههههههه عليها طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 472135

وكل البنات درو الاستاذه وش تقصد

واصلا انا مو قصدي شيء بس كذا كاتبه نكي طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 811973

والله يوم راحت جت عايشه قالت ليش قلتي انا كان قلتي عايشه الي كاتبته

قلت لااخاف تهاوشك <~يعنني اضحي عن صديقتي طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 472135

اوووبس

برب

لالا استغفرالله استغفر الله برب حرام طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 150873

ان شالله لي عوده هون
ĐmaaŘ••
* روح ارهقها الالم *
ĐmaaŘ••

مُساهمةموضوع: رد: طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] !   طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 Emptyالأحد يناير 10, 2010 5:55 am

ع‘ـِلىـآإ ڪّـثـر مآإ‘ رآإفـقـۉטּـي |[ ـآإصَ'َََـح‘ـِـِآإب]| مـح‘ـِد قـدّرٍرٍ يفهمـّ » ـآإح‘ـِـِڛڛآإڛي « ='(
ĐmaaŘ••
* روح ارهقها الالم *
ĐmaaŘ••

مُساهمةموضوع: رد: طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] !   طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 Emptyالأحد يناير 10, 2010 5:56 am

طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] ! - صفحة 2 Jpg

:

:

ما بقـى فيني كـلام .. وٌ لا عتاب .. وٌ لا قصيـد ..
مابقـى بيً غير دمعه عالقـه ترفض تطيح .. !

كـاتمهـ آهــ / و ُعـبره .. لا أقـول .. وُ لا أعـيـد ..
فاقدهـ صدر(ن) حنوُن .. أرتمي وسطـه وُ أصيح ~

عآيشه عالـم رتابـه .. وُ كل مآ حولـي بلييــد !!
.. لا عوآصف .. لا سحاب .. وُ لا مطر .. أو صوت ريـح ..

أقضيً الساعآت أبنيْ // عالمِيّ الثانـِيُ // البعِ ـيـد ~
عالمِــي .. مآ فيه ضالّ .. لآ كسيـر .. وُ لا جرييييح ..

وُ أحلـم .. إنيً بكرهْـ بـ أجيه .. وبـ أنولـدْ بـه من جـديـد !
وُ اسكنـهـ دآيم : و ورد(ن) أنسامـه تفـيح ..

رآحله .. وُبـ أجمع غموضي وُ شعري و قلبـ(ن) وحيد ~
وجهتي عااااالم خيالي وش ليً في واقعٍ شحيح ؟

طحتُ طيحـه في هوَآكـ آمّ آبوَهآ [ مّوَ صآحيـة ] !
صفحة 2 من اصل 5انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية